الخارجية القبرصية: قبرص تستضيف الأسبوع المقبل اجتماعا لممثلي مجلس السلام ولجنة إدارة غزة
نيقوسيا: " نقاش "
قالت الخارجية القبرصية في بيان لها ان قبرص سوف تستضيف الأسبوع المقبل اجتماعا لممثلي مجلس السلام ولجنة إدارة غزة.
وقال مسؤولون من مختلف هيئات "مجلس السلام" الخاص بقطاع غزة سيجتمعون في قبرص الأسبوع المقبل.
وكشفت هيئة إعادة إعمار غزة أن المجلس "يعمل بنشاط على إعداد إجراءات لدفع جهود إعادة الإعمار وتحسين إدارة القطاع لمصلحة سكان غزة".

سيضم الاجتماع مسؤولين من "مجلس السلام" ولجنة التكنوقراط المكلفة بإدارة غزة، ومكتب المفوض السامي المسؤول عن التنسيق بين الجانبين.
وقالت مصادر دبلوماسية إن الاجتماع يهدف إلى "إعادة التشغيل" و"إعادة ترتيب" آليات العمل بعد نحو ستة أشهر من نشاط المجلس.
#نقاش_دوت_نت

التعليقات
أضف تعليقك